أم المؤمنين تأكل أولادها – نبيل فياض

أم المؤمنين تأكل أولادها نبيل فياض

“إذا كان السنة يكرهون الاقتراب من الحقيقة ويحرمون ذلك, فالشيعة يقدمون وهم الحقيقة على أنه جوهر الحقيقة”

عنوان هذا الكتاب مستمدّ من قصة أم أوفي العبدية عندما دخلت على أم المؤمنين عائشة بعد وقعة الجمل، فقالت لها: يا أم المؤمنين، ما تقولين في امرأة قتلت ابناً لها صغيراً؟ قالت: وجبت لها النار! قالت: فما تقولين في امرأة قتلت من أولادها الأكابر عشرين ألفاً في صعيد واحد. قالت: خذوا بيد عدوة الله!!!
ابن عبد ربه، العقد الفريد، ذكر خاتمة وقعة الجمل.
عيون الأخبار لابن قتيبة 1 : 202

 

هل الإله, كما تصوره تلك الأديان التي نشأت في منطقة الشرق الأدنى, في كل تجلياته ومفاهيمة التي لا نملك دليلاً مادياً على ماهو الأكثر منطقية بينها: أقوى أم الإنسان؟
هل الإله, كما تعارفت على تصويره تلك الأديان, هو الذي يحمي الإنسان: أم العكس؟ وهل يحتاج إلى وصاية بشرية عليه, ككائن ضعيف, قاصر, لا حول له ولا قوة؟
الإله, كما نتلمسه في مفاهيم غالبية الإسلاميين الحاليين وتصوراتهم, أضعف من أي كائن بشري, مسلماً كان أم غير مسلم؛ لذلك فهو بحاجة إليهم كي يدافعوا عنه, بحميتهم المعهودة, وعنفهم التقليدي, وصيحات انتصارهم المخيفة.
الإسلاميون عموماً على استعداد الآن لآن يقصوا كل لسان يتحدث عن إلههم بما لا يعجبهم, أن يكسروا كل يد, يقطعوا كل رقبة, يحطموا كل قلم, يمزقوا كل صفحةّ
الإسلاميون عموماً يبيحون لأنفسهم شتم كل المعتقدات, وليس هذا بغريب, إذا كان فعلاً اعتيادياً شتم أمهات المؤمنين, زوجات النبي, إحداهن الأخرى, والآراء التي لا تنتمي إلى دوائرهم؛ لكنهم يصادرون على الآخر أدنى حق بانتقادهم, بما في ذلك الإشارة إلى ما في ركامهم الأصفر الورقي من فضائح ومؤامرات وإرهاب ممنهج, لا يحق للباطل, أي الآخر , الاقتراب من الحق الإسلامي, حتى من داخله.

  • روابط التحميل:

Google Drive

Dropbox

4shared

MediaFire

Mega

صفحة الكتاب على Goodreads

  • محتويات الكتاب:

عائشة في البيت النبوي.
– الطفلة والزوجة.
– أخلاق عائشة والنبي.
– أخلاق عائشة ونساء النبي.
– وفاة النبي, وعائشة.

عائشة والخلفاء.
-زمن أبي بكر وعمر
– زمن عثمان بن عفان.
– عائشة وعلي: حرب أمير المؤمنين وأمهم.
– عائشة ومعاوية بن أبي سفيان.

عائشة وحب المال.
عائشة, والجنس, والمصحف.
– الحجاب, ورضاع الكبير, ومصحف عائشة.
– عائشة والجنس في البيوت النبوي.
– عائشة وحادثة الإفك.
– مصحف عائشة.