غربلة المقدسات – جهاد نصر

%d8%ba%d8%b1%d8%a8%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%82%d8%af%d8%b3%d8%a7%d8%aa-%d8%ac%d9%87%d8%a7%d8%af-%d9%86%d8%b5%d8%b1

” ما أفلحت أمة أوكلت أمرها للدجالين.. وأسلمت أمرها للخرافة والأكاذيب”

تحرير عقلنا من الأساطير, والنصوص المقدسة, والخرافات المرتبطة بها ارتباطاً وثيقاً, هو مقدمة لا غنى عنها لخروجنا من نفق التخلف وهذا من غير شك يتطلب جرأة البحث وجسارة الإيمان بمستقبل أفضل لأبنائنا, وأحفادنا.. ويكفي مئات السنين التي عشناها في بحور الأوهام على أمل أن نعوض عن حياتنا البائسة في جنان الآخرة وهي مسألة (لايضمنها أحد!).. وهكذا نكون قد خسرنا الحياتين في الدنيا والآخرة (وطلعنا من المولد بلا حمص) وكما يقول المثل عصفور في اليد ولا عشرة فوق الشجرة..!

  • روابط التحميل:

Google Drive

Box

Dropbox

4shared

MediaFire

 

  • إقتباسات من الكتاب:

غير متوفر